الأحد, 21 نيسان/أبريل 2019 08:09

ندوة التعليم الالكتروني Featured

Written by
Rate this item
(0 votes)

أقام قسم هندسة العمارة ندوة علمية بعنوان انشاء المنصات الإلكترونية باعتماد نظام Google Classroom لما له من أهمية في الوقت الحالي كأحد أدوات الأعمتمادية للتصنيف الوطني في المعايير الهندسية هذا وقد القى المحاضرة الدكتور عدي علي من قسم هندسة الكهرباء والمسؤول على تطبيق النظام أعلاه في جميع أقسام الجامعة التكنولوجية والحاصل عل شهادة الدكتوراه في مجال بناء وإدامة القدرات في الطاقات المتجددة من احد الجامعات الهندسية في المملكة المتحدة . هذا من جانب ومن جانب اخر إدار الندوة كل من أ. م. د صفاء عبد الحسين رئيس لجنة التعليم الإلكتروني في القسم والسيد محمد عبد الكريم المسؤول عن متابعة تنفيذ وتدريب نظام Google Classroom في القسم.
وقد حضر الندوة السيد رئيس قسم هندسة العمارة أ. د إبراهيم جواد كاظم والسيد المعاون العلمي الدكتور عبد الله سعدون سلمان والسيد المعاون الإداري الدكتور مهدي فرج صالح ومجموعة من تدريسي القسم وطلبة الدراسات العليا
وفي ختام الندوة العلمية القى رئيس القسم كلمة أشار فيها لأهمية تطبيق مشروع الصف الإلكتروني بأستخدام نظام Google Classroom والذي يخضع بإشراف مباشر من قبله واهميته كأحد الخطوات الرئيسية في حصول القسم عل الأعتمادية الدولية واحد متطلبات التصنيف الوطني للمعايير الهندسية هذا من جهة ومن جهة آخرى أثنى رئيس القسم عل جميع الجهود المبذولة بهذا الصدد متمنيا للجميع المزيد من التقدم والنجاح خدمة في بناء عراقنا الحبيب .

 

 

 

 

Read 75 times Last modified on الأحد, 21 نيسان/أبريل 2019 08:26

75 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top