الأحد, 19 تشرين2/نوفمبر 2023 06:25

مناقشة رسالة الماجستير الموسومة (دور العلامة التجارية في كفاءة التصميم الداخلي : الحالة الدراسية الشركات التجارية ) Featured

Written by
Rate this item
(0 votes)
مناقشة رسالة ماجستير تخصص فرع التصميم المعماري 
تم يوم الثلاثاء الموافق   14/ 11 / 2023 مناقشة رسالة الماجستير الموسومة (دور العلامة التجارية في كفاءة التصميم الداخلي : الحالة الدراسية الشركات التجارية ) للباحثة  " غفران سعدي وهيب صيهود " ، ركزت الرسالة على التعريف المتطور للعلامة التجارية  Brand  وكيفية تطبيقه في التصميم التجاري وتقييم تأثير العلامة التجارية على مباني الشركة والمقر الرئيسي وأماكن عمل الموظفين فضلا عن   كيفية تأثيره على تجربة المستخدم .

 هدفت الرسالة الى الكشف عن التآزر العميق بين العلامة التجارية والتصميم الداخلي وكيفية  تحقيق التفاعل المتناغم بين الجماليات والوظائف في عالم مساحات الشركات وبما يؤكد  العلاقة التكافلية بين المعرفة المعمارية والجوانب الاقتصادية التي تدعم الأيديولوجية الأساسية للشركة.

وتوصل البحث الى استنتاج إن الطبيعة المتطورة للعمل، والتي تتضمن العمل عن بعد والتركيز الكبير على الرفاهية، تتطلب تصميمات متعددة الاستخدامات. يلعب مصممو الديكور الداخلي دورًا حاسمًا في تنسيق المساحات المادية مع قيم العلامة التجارية، مما يضمن أن كل عنصر يعكس هوية العلامة التجارية. بالإضافة إلى ذلك، تؤكد العلاقة القوية بين رفاهية الموظفين وإنتاجيتهم على ضرورة إنشاء مساحات تعزز الصحة والمشاركة..

وقد تكونت لجنة المناقشة من :

 ا.د. عبدالله سعدون سلمان ------------- رئيساً
ا.م.د. نبيـــــل طه اسماعيل ------------ عضواً
م.د. فينوس سليمان عاكف ------------ عضواً
ا.م.د. احمد طالــــــب حميد ------------ عضوا مشرفاً
 
 
 
لزيارة صفحة الفيس بوك الرسمي للقسم 
 
 
لزيارة صفحة الانستكرام  الرسمي للقسم 
اضغط هنا
 
 

 

 
  
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Read 189 times Last modified on الأحد, 19 تشرين2/نوفمبر 2023 06:27
Top