Items filtered by date: تشرين1/أكتوير 2022

 

 
شاركت كل من الطالبة ايناس علي ورقية جاسم يوم الخميس الموافق 2022/10/20 في ماراثون( انت الامل لا تتأخري)
المقام في الجامعة التكنولوجية بهدف نشر التوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي والتي اقامها قسم النشاطات الطلابية بالتعاون مع قسم تمكين المراة في  (شبكة الاعلام العراقية )وفريق  (هنا )
متمنين الصحة والسلامة للجميع.
 

 

 

Published in اخبار القسم

 


أحرز فريق قسم هندسة العمارة فوزه الثاني على التوالي في مباراته ضد فريق الهندسة المدنية بنتيجة 2-0 ضمن بطولة الجامعة التكنولوجية بكرة القدم (التدريسيين) 2022-2023. بهذا الفوز انتقل الفريق كثاني لمجموعته بعد فريق هندسة الإنتاج والمعادن الى الدور الثاني (دور الثمانية) من البطولة، حيث سيلاقي فريق هندسة المواد يوم الأحد الموافق 30/10/2022.
سجل أهداف المباراة م.م محمد حسن محمد و م.م. مهيمن باسم 

 

Published in اخبار القسم
الإثنين, 24 تشرين1/أكتوير 2022 09:01

تطور مشروع البيت العماني البيئي

 

استضاف قسم هندسة العمارة في يوم الاحد الموافق 2022/10/23 الاستاذ الدكتور عوني كامل شعبان رئيس فريق الباحثين والمصممين/ جامعة السلطان قابوس حيث القى محاضرة بعنوان:

(تطور مشروع البيت العماني البيئي في جامعة السلطان قابوس) تطرق الدكتور خلال المحاضرة الى :

1-الابتكار في تطوير البيت العماني البيئي 

2-الابعاد في تطوير مشروع البيت العماني البيئي 

حضر المحاضرة اساتذة قسم هندسة العمارة واساتذة من قسم الهندسة الميكانيكية  وقسم الهندسة الكهربائية.

 

 

 

Published in اخبار القسم
الإثنين, 24 تشرين1/أكتوير 2022 08:32

سفرة علمية الى منطقة المتنبي

اقام قسم هندسة العمارة في الجامعة التكنولوجية يوم الاربعاء الموافق (2022/10/19)   سفرة علمية لطلبة الصف الرابع وذلك لزيارة منطقة الرصافة القديمة المعروفة بالمتنبي كجزء من متطلبات المشروع التصميم الحضري لطلبة المرحلة الرابعة وتأتي هذه الزيارة ضمن النشاطات السنوية لقسم هندسة العمارة في اشاعة روح التعاون بين طلبة القسم وتعريفهم بمتطلبات سوق العمل وزيادة خبراتهم العلمية والمهنية في مجال تخصصهم الاكاديمي ضمن الخطة السنوية للقسم والتي تهدف في رفع وبناء قدراتهم في مجال حقل العمارة و التصميم الحضري

اشرف على السفرة مسؤولي المرحلة الرابعة:

- أ.د وحدة شكر محمود

- أ.م.د رواء فوزي نعوم

- أ.م.د رنا مازن مهدي

- م.د لينا غانم يعقوب

 

 

 

Published in اخبار القسم

 

حقق فريق قسم هندسة العمارة الفوز في مباراته ضد فريق هندسة الليزر والالكترونيات البصرية بنتيجة 3-0 ضمن بطولة الجامعة التكنولوجية بكرة القدم (التدريسيين) 2022-2023. ينظم البطولة قسم النشاطات الطلابية وبمشاركة 16 فريق للأقسام الهندسية والعلمية في الجامعة.

سجل المدرس المساعد محمد حسن محمد الهدف الأول في الشوط الاول وسجل طالب الدراسات العليا بلال حسين الهدفين الثاني والثالث في الشوط الثاني. لتنتهي المباراة بأجواء ودّية بين لاعبي الفريقين.

 

 

 

Published in اخبار القسم
الصفحة 1 من 2
Top